موضوعية
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
محمد قورة
الإثنين، 22 يونيو 2026 - 12:42 م
شنت مديرية الطب البيطري تحت إشراف الدكتور اسامة سماحة مدير عام الطب البيطري بقيادة الدكتورة دينا العيسوي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم حملة تفتيشية مكثفة علي المحلات والأسواق والمطاعم لمتابعة صحة وسلامة اللحوم في الأسواق

أسفرت عن ضبط ١٠٣ كيلو دواجن متبلة معدة لعمل شاورما بأحد محلات الوجبات السريعة وكانت جميعها غير صالحة للاستهلاك الادمى .

اقرأ أيضا| ضبط 110 كيلو أسماك وجمبري غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت جهات التحقيق

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط بإحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤول لإنهاء مصالح المواطنين
10 ساعات من اللهب.. المعاينة الأولية تكشف مفاجأة بشأن حريق الخانكة| صور
اندلاع حريق هائل بمصنع في دمياط الجديدة.. والحماية المدنية تحاصر النيران
الأولوية في تعبئة الوقود وراء مشادة سائقي التوك توك بمصر القديمة
ضربة قاتلة تنهي حياة مسن في إمبابة
النيابة الإدارية تُتنظم ورشة عمل بالتعاون مع تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
ضبط جزارين بمنشأة ناصر بعد مشاجرة بالسلاح الأبيض بسبب خلافات على بيع اللحوم
خط إنتاج.. مباحث التموين توجه ضربة قوية لمروجي المنظفات المغشوشة
ضبط قضايا اتجار العملات بقيمة تتجاوز 6 ملايين جنيه خلال 24 ساعة







